top of page
  • Writer's picturelluxamthressareami

كيف احمل الايتونز على الكمبيوتر تركيب



ملاحظة: بعد الانتهاء من تنزيل الآيتونز يستطيع المستخدم نقل ملفاته الصوتية من القرص المرن إلى المكتبة الموسيقية الخاصة بالتطبيق وتحويل صيغتها إلى MP3 أو AAC كما يجب إنشاء حساب على الآيتونز حتّى يستطيع المستخدم شراء أو تحميل الأغاني والتطبيقات المختلفة والبرامج التلفزيونية وغيرها.


للتنقل في iTunes استخدم الأزرار الموجودة في شريط التنقل في الجزء العلوي من نافذة iTunes. للتبديل إلى نوع وسائط مثل الموسيقى أو الأفلام أو برامج التلفاز أو مقاطع بودكاست أو الكتب الصوتية انقر على القائمة المنبثقة في الزاوية العلوية اليمنى.




كيف احمل الايتونز على الكمبيوتر تركيب



الاستماع إلى الموسيقىيمكنك الاشتراك في Apple Music للوصول إلى ملايين الأغاني أو شراء الموسيقى من iTunes Store أو الاستماع إلى الراديو أو إلى الموسيقى التي تم استيرادها إلى iTunes.


اكتشف مقاطع بودكاست ممتعة وملهمة وثرية بالمعلومات واشترك فيها. استعرض حلقات وبرامج مجانية تتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات.


يمكنك أيضًا الرجوع إلى نظام تعليمات الكمبيوتر أو الاتصال بإدارة تكنولوجيا المعلومات أو الانتقال إلى الموقع -sa للحصول على مزيد من المساعدة.


قم بتنزيل iTunes من موقع ويب Apple ثم انقر على "تنزيل" لتنزيل مثبّت iTunes. وعندما يُطلب منك انقر على "حفظ" (بدلاً من "تشغيل").


إذا كان لديك Windows 10 يمكنك الحصول على الإصدار الأخير من iTunes من Microsoft Store. إذا حصلت على iTunes من Microsoft Store فلن تحتاج إلى اتباع بقية الخطوات الواردة في هذه المقالة. إذا قمت بتنزيل iTunes من موقع ويب Apple فانتقل إلى الخطوات أدناه.


انقر بزر الماوس الأيمن على المثبّت الذي قمت بتنزيله في الخطوة 3 الذي يحمل الاسم iTunesSetup أو iTunes6464Setup واختر "Run as administrator" (تشغيل كمسؤول).إذا كنت قد قمت بتثبيت iTunes سابقًا فسوف يطالبك برنامج التثبيت بإصلاح البرنامج.بعد اكتمال عملية الإصلاح أعد تشغيل الكمبيوتر وجرب تشغيل iTunes.


في حالة فشل تثبيت iTunes أو إصلاحه ربما يكون من الضروري إزالة المكونات المتروكة من عملية تثبيت سابقة لبرنامج iTunes ثم إعادة تثبيته.


تعرّف على كيفية إزالة iTunes ومكونات برامج أخرى وإعادة تثبيته على Windows Vista أو إصدار أحدث.يتم حفظ الأغاني التي قمت بشرائها من iTunes Store أو التي قمت باستيرادها من الأقراص المضغوطة في مجلد "الموسيقى" بشكل افتراضي. ولا يؤدي حذف iTunes إلى حذف الموسيقى.


فبعض العمليات التي يتم تشغيلها بالخلفية يمكن أن تسبب مشاكل تحول دون تثبيت تطبيقات مثل iTunes.في حالة تثبيت برنامج أمان وكنت تواجه مشاكل في تثبيت iTunes لنظام Windows فقد يلزمك تعطيل برنامج الأمان أو إلغاء تثبيته لحل هذه المشاكل.


إذا لم تساعدك الخطوات المذكورة في هذه المقالة في حل المشكلة فقد تتمكن من إيجاد حل من خلال البحث في موقع دعم Microsoft.


يتم تقديم المعلومات حول المنتجات التي لم تُصنّعها Apple أو مواقع الويب المستقلة التي لا تخضع للمراقبة أو الاختبار من جانب Apple بدون توصيات أو موافقة. ولا تتحمّل Apple أية مسؤولية فيما يتعلق باختيار مواقع الويب والمنتجات التابعة لجهات خارجية أو أدائها أو استخدامها. ولا تُقدّم Apple أية ضمانات فيما يتعلق بدقة أو موثوقية مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. اتصل بالبائع للحصول على المزيد من المعلومات.


الآيتونز من البرامج والتطبيقات الموسيقية والصوتية الهامة على التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر بسهولة والاستمتاع به فهو من البرامج المميزة وهناك طريقة هامة لتنزيله على الكمبيوتر فما هي هذه الطريقة في السطور القليلة القادمة من هذا المقال تعرف على طريقة تنزيل الآيتونز على الكمبيوتر عبر خطوات تقنية بسيطة فهيا نتعرف عليها.


الآيتونز من البرامج التي يمكنك تنزيلها بسهولة على الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي لهذا البرنامح وهو موقع وهذه الخطوات هي:


وهناك العديد من المزايا لهذا البرنامج منها التحديث الذي يمكنك عمله لهذا البرنامج وذلك من خلال العديد من الخطوات السهلة ولكن بعد تنزيل تطبيق آيتونز على آبل وهذه الخطوات هي:


برنامج الآيتونز من البرامج الهامة والتطبيقات الصوتية والتي لها العديد من المزايا الهامة التي تستمتع بها وقد تعرفنا من خلال السطور السابقة على طريقة تنزيله وتحديثه.


إيد أرابيا هو الدليل التعليمى الأول بالشرق الأوسط والذى يمكن الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين من المقارنة لأختيار أفضل المؤسسات التعليمية ارابيا


iTunes تطبيق موسيقى مجاني من شركة Apple وهو تطبيق موسيقى مجاني سهل الاستخدام ويتيح للمستخدمين شراء الألبومات والأغاني وإدارتها. يوفر التطبيق المصمم لنظام التشغيل ويندوز ويحتوي على ميزات متنوعة بما في ذلك معاينة الأغاني لمدة 90 ثانية ومحطات الراديو المنسقة وإدارة قائمة التشغيل التلقائية وإمكانيات نسخ الأقراص المضغوطة.


في حين أن iTunes أحد التطبيقات القليلة في السوق التي تتيح لك شراء الموسيقى وإدارتها بسلاسة إلا أن له منافسين. بعض هذه التطبيقات الموسيقية هي Amazon Music للكمبيوتر الشخصي وSpotify و YouTube Music وGoogle Play Music. على الرغم من أن هذه التطبيقات لا تسمح لك بشراء ألبومات أو أغانٍ إلا أنها توفر مكتبة ضخمة من الألحان عبر خطة اشتراك.


عندما تكون متحمسًا للموسيقى لا يوجد شيء أفضل من اكتشاف منصة تتميز بتصميم سهل الاستخدام وميزات عديدة ومكتبة ضخمة من الأغاني. يعد iTunes من Apple لنظام التشغيل ويندوز أحد هذه التطبيقات بينما تشتهر الشركة بإنشاء منتجات تقتصر على مستخدمي Apple فقط فإن هذا التطبيق استثناء. إنه مدخل إلى عالم Apple الشامل.


يبدو تنزيل iTunes لنظام التشغيل ويندوز مشابهًا إلى حد كبير لتطبيق ماك. حيث تحتفظ أداة الترفيه بواجهة بيضاء اللون ووظيفة نظيفة وبسيطة وتنقل ملائم. ومع ذلك فإن الميزات التي تجعله متميزًا عن التطبيقات المماثلة الأخرى هي تنزيلات موسيقى عالية الجودة بدون تاريخ انتهاء صلاحية ودعم أجهزة متعددة والمشاركة العائلية وتجربة مجانية من Apple Music.


عند تنزيل iTunes يمكنك الوصول إلى لوحة تحكم تشبه متجر موسيقى جيد الإضاءة. تقدم القائمة الأساسية خمس علامات تبويب مختلفة وهي "المكتبة" "ومن أجلك" "وتصفح" "والراديو" "والمتجر". يمكنك استخدام علامات التبويب هذه للتنقل إلى أجزاء مختلفة من التطبيق. إذا أجريت عملية الشراء فستُضاف على الفور لمكتبتك


يمنحك شريط القائمة المفتوح الذي يسبق هذا القسم وصولًا سهلًا إلى عناصر التحكم في الموسيقى وإعدادات الحساب وقسم المساعدة. بصرف النظر عن هذا يُظهر العنوان الموسيقى قيد التشغيل بالإضافة إلى خيارات "إيقاف مؤقت" "ورجوع" "والتالي". تتضمن الزاوية اليمنى أعلى الشاشة مربع البحث حيث يمكنك البحث عن الأغاني والفنانين والكتب الصوتية المفضلة لديك. 2ff7e9595c


0 views0 comments

Recent Posts

See All

Para baixar áudio do instagram

Como baixar o áudio do Instagram O Instagram é uma das plataformas de mídia social mais populares que permite aos usuários compartilhar fotos e vídeos com seus seguidores. Às vezes, você pode encontra

bottom of page